حول خط المساعدة الجنوبي Kitsap

نخدم مجتمعنا منذ 1980

خط مساعدة South Kitsap هو 501 (c) 3 منظمة غير ربحية تقدم خدماتها للأطفال والبالغين وكبار السن المحتاجين منذ عام 1980. إن هدفنا هو المساعدة في التأكد من أن جميع جيراننا الذين يكافحون يحصلون على الطعام الذي يحتاجونه بحاجة لأنفسهم وأسرهم.

كل يوم ، يكافح 40.000 شخص في مقاطعة كيتساب من أجل وضع الطعام على مائدتهم. وفقًا لدراسة حديثة من وزارة الزراعة الأمريكية ، في وقت ما من العام ، لن يعرف 1 من كل 6 أمريكيين من أين ستأتي وجبتهم التالية. من خلال العمل مع الأفراد والشركات الصغيرة ومحلات البقالة والجماعات المدنية والمدارس والكنائس في جميع أنحاء مجتمعنا ، فإننا نعمل على القضاء على الجوع في مجتمعنا.

مكتب الأعمال وبنك الطعام لدينا مفتوحان للجمهور أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 12 إلى 5 مساءً. بالنسبة للطقس العاصف ، نتبع عمليات إغلاق الطقس في South Kitsap School District للحصول على إرشادات. لمزيد من المعلومات حول وكالتنا والخدمات التي نقدمها ، يرجى الاتصال على 360.876.4089.

نحن نوزع أكثر 100،000 جنيه من الأطعمة المغذية كل عام بما في ذلك 50000 رطل من المنتجات الطازجة.

بنك الطعام

يقوم بنك الطعام الخاص بنا بتوزيع المواد الغذائية القابلة للتلف وغير القابلة للتلف ، ومستلزمات النظافة ، وأغذية الحيوانات الأليفة وغيرها من المواد اللازمة للأسر وأولئك الذين ليس لديهم مأوى يعيشون في منطقة جنوب كيتساب في بورت أورشارد. 

ساعات عمل بنك الطعام

  • الإثنين والثلاثاء والخميس والجمعة: 12:00 ظهرا - 5:00 مساءا
  • يرجى الوصول بحلول الساعة 4:45 مساءً للحصول على الخدمات لإتاحة الوقت الكافي لمساعدتك.
  • مغلق أيام الأربعاء وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات وأثناء الطقس العاصف.

مصنع Oleah
& إنتاج التصحيح

تدعم المبيعات من الصوبات الزراعية لدينا قضية عظيمة حقًا - بنك الطعام المجتمعي لدينا ، خط المساعدة الجنوبي كيتساب!

اعتبارًا من عام 2021 ، سيكون لدى وكالتنا بيع سنوي للنباتات الربيعية في عطلة نهاية أسبوع واحدة في شهر مايو حيث سنقوم ببيع بدايات الخضروات الرائعة والأعشاب التي أحبها مجتمعنا. لسوء الحظ ، سنوقف مبيعاتنا اليومية في الموقع للجمهور ومعظم مبيعات الزهور لدينا في عام 2021. سيسمح لنا القيام بذلك بتوجيه كل تركيزنا إلى بنك الطعام وبرامج الخدمة الاجتماعية لدينا وزراعة المنتجات الطازجة لهؤلاء برامج في حدائقنا هنا. سنعلن عن موعد بيع البيوت المحمية في أبريل ، لذا يرجى متابعتنا!


arArabic

About South Kitsap Helpline

Serving our community since 1980

The South Kitsap Helpline is 501(c)3 non-profit organization which has served South Kitsap children, adults and senior citizens in need since 1980. It is our goal to help make sure that all of our neighbors who are struggling have the food they need for themselves and their families.

Every day, 40,000 people in Kitsap County struggle to put food on their table. According to a recent study from the USDA, at some point in the year, 1 in 6 Americans won’t know where their next meal will come from. By working with individuals, small businesses, grocery stores, civic groups, schools, and churches across our community, we are working to eliminate hunger in our community.

Our business office and food bank are both open to the public Mondays through Fridays from 12-5 p.m. except on holidays and during inclement weather closures. For more information about our agency and the services we offer, please call 360.876.4089.

We distribute over 100,000 pounds of nutritious food each year including 50,000 pounds of fresh produce.

Food Bank

Our Food Bank distributes food, pet food and other items to families in need residing in the South Kitsap community. 

Food Bank Hours

  • Monday – Friday: 12:00 p.m. – 5:00 p.m.
  • Last appointment is at 4:45 p.m.
  • Closed most holidays

Oleah's Plant
& Produce Patch

Sales from our greenhouses support a really great cause—our community food bank, the South Kitsap Helpline!

Beginning in 2021, our agency will have an annual spring plant sale one weekend in May where we will sell the wonderful vegetable starts and herbs our community has come to love. Unfortunately, we will be discontinuing our daily on-site sales to the public and most of our flower sales in 2021. Doing so will allow us to direct all of our focus to our food bank and social service programs and growing the fresh produce for those programs in our gardens here. We will announce the date for our big greenhouse sale in April so please stay tuned!


en_USEnglish