نحن هنا لمساعدتك

هل تحتاج طعام طارئ؟

يفتح بنك الطعام لدينا من الاثنين إلى الجمعة من الظهر حتى الساعة 5:00 مساءً.آخر موعد نحجزه لتناول الطعام هو الساعة 4:45 مساءً ، لذا يرجى التواجد قبل ذلك حتى يكون لدينا الوقت لإعداد مشترياتك قبل أن نغلق في المساء. إذا كنت غير قادر على الزيارة عندما نكون مفتوحين بسبب جدول عملك ، فيرجى الاتصال بمكتبنا على 360-876-4089 أو الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني مسبقًا ويسعدنا اتخاذ ترتيبات أخرى لضمان حصولك على الخدمات التي تحتاجها.

تخدم وكالتنا الأفراد والعائلات الذين يقيمون داخل منطقة خدمة South Kitsap School District. إذا كنت تعيش خارج المنطقة ، فيرجى الاتصال بمكتبنا ويمكننا تزويدك باسم ورقم هاتف بنك الطعام في منطقتك.

يعتمد برنامج الغذاء الرئيسي لدينا على الاحتياجات وإذا كنت في حاجة إلى الطعام وتكافح من أجل إطعام نفسك أو عائلتك ، فنحن هنا لخدمتك. يمكن للناس أن يعملوا ولديهم دخل ولا يزالون غير قادرين على تحمل تكاليف البقالة التي يحتاجونها ونحن نتفهم ذلك. يرجى تذكر إحضار ما يلي معك في كل مرة تقوم فيها بزيارة بنك الطعام:

  • التحقق من الإقامة - قطعة بريد باسمك في مكان إقامتك الحالي مثل فاتورة المرافق أو اتفاقية الإيجار أو قسيمة طبية من DSHS
  • تعريف به صورة - رخصة قيادة أو بطاقة هوية صادرة عن الدولة

سلات غذائية شهرية

الحاجة التي نراها كل يوم كبيرة ، ولسوء الحظ ، بصفتنا وكالة قائمة على التبرعات ، ليس لدينا دائمًا الكثير من الطعام الذي نرغب في تقديمه. نظرًا لأننا نقدم حاليًا الطعام لآلاف الأشخاص كل شهر ، لتقديم أفضل خدمة للجميع بشكل عادل ، فإن سياستنا هي توفير 12 سلة غذائية كل عام. سلة الطعام عبارة عن عربة من البقالة وتختلف حسب عدد أفراد الأسرة. تُقدَّر أن سلال الطعام توفر ما لا يقل عن 3-5 أيام من وجبات الطوارئ.

بالإضافة إلى سلالنا الغذائية العادية ، نقدم أيضًا برنامجًا غذائيًا إضافيًا آخر لأولئك المؤهلين ماليًا. يمكن الحصول على هذه البقالة السلعية الحكومية ثلاث مرات كل شهر وتساعد على استكمال الطعام الذي توفره سلالنا العادية. هذا برنامج إعلان ذاتي ، سينظر العملاء إلى الرسم البياني ويحددون ما إذا كانوا مؤهلين بناءً على دخل أسرتهم. معظم عملائنا مؤهلون لهذا البرنامج أيضًا. يرجى مراجعة مخطط الدخل لبرنامج الغذاء الإضافي هذا لمعرفة ما إذا كانت أسرتك قد تكون مؤهلة. TEFAP-IndivClientIntake20

سلال طعام العيد

بالإضافة إلى سلال الطعام الشهرية الخاصة بنا ، نقدم لعملائنا أيضًا سلال طعام عطلات لعيد الشكر وعيد الميلاد. تتكون هذه الوجبة من وجبة إجازة تقليدية مع جميع الزركشة ، بالإضافة إلى هدايا عيد الميلاد الجديدة لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 16 عامًا والذين يعيشون في المنزل على مدار العام. سنشارك المزيد من المعلومات حول سلال طعام العطلات في الخريف.

اتصل بنا اليوم

استخدم النموذج أدناه للتواصل مع فريقنا. 

برامج إضافية قد تكون مهتمًا بها

يساعد برنامج الغذاء التكميلي السلعي (CSFP) الأشخاص ذوي الدخل المنخفض الذين لا يقل عمرهم عن 60 عامًا من خلال استكمال وجباتهم الغذائية بأغذية وزارة الزراعة الأمريكية المغذية. يتم توزيع السلع من خلال بنك الطعام الخاص بنا ويمكن الحصول عليها ثلاث مرات شهريًا (ولكن ليس أكثر من مرة واحدة في الأسبوع) خلال ساعات العمل العادية. تتكون السلع بشكل عام من كيس أو كيسين من الأطعمة المعلبة والمعبأة المتنوعة والتي تختلف كل شهر حسب التوريد الذي نحصل عليه.

برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP أو يشار إليه أحيانًا باسم قسائم الطعام) هو تصميم برنامج تغذية اتحادي لاستكمال الميزانية الغذائية للأسر المحتاجة حتى يتمكنوا من شراء طعام صحي والانتقال نحو الاكتفاء الذاتي.

WIC logo

يوفر برنامج التغذية التكميلية الخاصة للنساء والرضع والأطفال (WIC) منحًا اتحادية للولايات للأغذية التكميلية وإحالات الرعاية الصحية والتثقيف الغذائي للنساء الحوامل والمرضعات وغير المرضعات بعد الولادة وللرضع والأطفال ذوي الدخل المنخفض. الأطفال حتى سن الخامسة الذين تبين أنهم معرضون لمخاطر غذائية.

برامج المجتمع

وجبات المجتمع

الكنيسة اللوثرية الأولى في بورت أوركارد يقدم وجبات عشاء مجانية على الطراز العائلي في الساعة 5 مساءً أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة في الأسبوعين الأخيرين من كل شهر. 

العنوان: 2483 Mitchell Road SE، Port Orchard، WA

اتصل بالرقم (360) 876-3901 لمزيد من المعلومات.

مركز الحياة المسيحية يقدم عشاء مجاني كل ليلة أربعاء الساعة 5 مساءً 

العنوان: 1780 SE Lincoln Avenue، Port Orchard، WA

اتصل على 5595 876 (360) لمزيد من المعلومات.

الكنيسة المسيحية الأولى في بورت أوركارد يقدم عشاء مجاني يوم الأحد الأخير من كل شهر الساعة 5:30 مساءً. 

العنوان: 4885 SE Hovde Road، Port Orchard، WA

اتصل بالرقم (360) 876-8172 لمزيد من المعلومات.

يمكننا مساعدتك في التقدم للحصول على مزايا SNAP

(يُعرف أيضًا باسم طوابع الطعام)

arArabic
en_USEnglish es_MXSpanish caCatalan zh_CNChinese (China) zh_HKChinese (Hong Kong) fr_FRFrench de_DEGerman hi_INHindi it_ITItalian ko_KRKorean ru_RURussian tlTagalog viVietnamese arArabic

We're here to help you

Do you need emergency food?

Our food bank is open Monday through Friday from noon until 5:00 p.m. The last appointment we take for food is at 4:45 p.m. so please be there before that so we have time to prepare your groceries before we close for the evening. If you are unable to visit when we’re open because of your work schedule, please call our office at 360-876-4089 or contact us via email in advance and we’d be happy to make other arrangements to ensure that you receive the services you need.

Our agency serves individuals and families that reside within the South Kitsap School District service area. If you live outside of the area, please call our office and we can provide you will the name and phone number of a food bank in your area.

Our main food program is need-based and if you are in need of food and struggle to feed yourself or your family, we are here to serve you. People can be working, have an income and still not be able to afford the groceries they need and we understand that. Please remember to bring the following with you each time you visit the food bank:

  • Residential verification – a piece of mail in your name at your current residence such as a utility bill, rental agreement, or a DSHS medical coupon
  • Photo identification – driver’s license or a state-issued identification card

Monthly food baskets

The need we see each day is great, and unfortunately as a donation-based agency, we do not always have as much food as we would like to be able to give. As we currently provide food to thousands of people every month, to best serve everyone fairly, our policy is to have 12 food baskets available per year. A food basket is a cart of groceries and varies depending on the number of people in the household. Food baskets are estimated to provide at a minimum of 3-5 days’ worth of emergency meals.

In addition to our regular food baskets, we also offer another supplemental food program for those who qualify financially. These government commodity groceries can be picked up three times each month and help to supplement the food that our regular baskets provide. This is a self-declaring program, clients will look at a chart and determine if they qualify based on their household income. Most of our clients do qualify for this program as well. Please review the income chart for this additional food program to see see if your household might be eligible. TEFAP-IndivClientIntake20

Holiday food baskets

In addition to our monthly food baskets, we also offer our clients holiday food baskets for Thanksgiving and Christmas. These consist of a traditional holiday meal with all of the trimmings, as well as new Christmas gifts for all children ages 0-16 that live in the household year-round. We’ll share more information about our holiday food baskets in the fall.

Contact us today

Use the form below to get in touch with our team. 

Additional programs you may be interested in

The Commodity Supplemental Food Program (CSFP) helps low-income persons at least 60 years of age by supplementing their diets with nutritious USDA Foods. Commodities are distributed through our food bank and can be picked up three time per month (but not more than once per week) during our regular hours. Commodities generally consist of one or two bags of miscellaneous canned and boxed foods which vary each month depending the supply we receive.

The Supplemental Nutrition Assistance Program (SNAP or sometimes referred to as food stamps) is a federal nutrition program design to supplement the food budget of families in need so they can purchase healthy food and move towards self-sufficiency.

WIC logo

The Special Supplemental Nutrition Program for Women, Infants, and Children (WIC) provides federal grants to states for supplemental foods, health care referrals, and nutrition education for low-income pregnant, breastfeeding, and non-breastfeeding postpartum women, and to infants and children up to age five who are found to be at nutritional risk.

Community programs

Community meals

First Lutheran Church of Port Orchard serves free, family-style dinners at 5 p.m. on Mondays, Tuesdays, Thursdays and Fridays of the last two weeks of each month. 

Address: 2483 Mitchell Road SE, Port Orchard, WA

Call (360) 876-3901 for more information.

Christian Life Center serves a free dinner every Wednesday night at 5 p.m. 

Address: 1780 SE Lincoln Avenue, Port Orchard, WA

Call (360) 876-5595 for more information.

First Christian Church of Port Orchard serves a free dinner the last Sunday of every month at 5:30 p.m.. 

Address: 4885 SE Hovde Road, Port Orchard, WA

Call (360) 876-8172 for more information.

We can help you apply for SNAP benefits

(also known as food stamps)

en_USEnglish
es_MXSpanish arArabic caCatalan zh_CNChinese (China) zh_HKChinese (Hong Kong) fr_FRFrench de_DEGerman hi_INHindi it_ITItalian ko_KRKorean ru_RURussian tlTagalog viVietnamese en_USEnglish